اخر الاخبار

أخبار

كلوب ممتدحاً صلاح: أظهر ما يستطيع فعله!

أشاد يورغن كلوب مدرب ليفربول بلاعبه محمد صلاح بعد الفوز 4 – 2 على توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليؤكد بشكل عملي أنه وضع حداً للمشادة بين الطرفين الأسبوع الماضي، خلال التعادل مع وستهام يونايتد.

وسجل صلاح هدفاً وأسهم في هدفين، وصنع خطورة كبيرة أمام مرمى توتنهام، واقترب من التسجيل في عدة مناسبات أخرى، ليضع قائد مصر حداً لما حدث الأسبوع الماضي، عندما دخل في مشادة مع كلوب قبل أن يشارك بديلاً قرب النهاية.

وقال كلوب للصحافيين الأحد: «مو (محمد) كان مذهلاً جداً. لقد قدم مباراة جيدة جداً. لقد تعاون بشكل رائع مع هارفي إيليوت (في الجانب الأيمن). أنا سعيد من أجله».

وأضاف: «لا يرغب أي لاعب في ألا يظهر بشكل جيد، فلماذا سيريد ذلك؟ لقد أظهر مو ما يستطيع أن يفعله».

وعزز ليفربول موقعه بالمركز الثالث لكنه يبدو بعيداً تماماً عن اللقب، حيث يتأخر بـ5 نقاط عن آرسنال المتصدر قبل جولتين فقط على النهاية.

ورغم أن صلاح ترك بصمة أمام توتنهام، فإن زميله إيليوت كان صاحب أجمل لقطة عندما تلقى تمريرة من زميله المصري، وأطلق تسديدة مذهلة من خارج منطقة الجزاء.

وقال كلوب: «هارفي استثنائي. إنه لاعب شاب وهو من أفضل لاعبينا منذ فترة طويلة عندما كان يشغل مركز الجناح الأيمن أثناء غياب مو بسبب الإصابة أو المشاركة في كأس الأمم الأفريقية».

وأضاف: «لقد قدم أداء رائعاً وسجل هدفاً استثنائياً. كل لاعب يحتاج إلى مثل هذه اللقطات لاكتساب الثقة. إنه يمر بفترة جيدة».

قد يعجبك أيضاً